اخبار الرياضةالدوريات والبطولاتبطولاتكورة لايف

ليكيب: باريس سان جيرمان يخطط لخطف صفقة مانشستر يونايتد المحتملة

بدأ نادي باريس سان جيرمان في التخطيط لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بقوة في الميركاتو الصيفي المقبل تحت قيادة المدير الفني، ماوريسيو بوتشيتينو، رغم شائعات رحيله عن “حديقة الأمراء”.

ووضعت إدارة باريس سان جيرمان على طاولته اسمًا جديدًا لتدعيم الهجوم وهو مهاجم بنفيكا ومنتخب أوروجواي، داروين نونيز، الذي تألق في الموسم الحالي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ولكن هناك اهتمام مسبق من مانشستر يونايتد، تشيلسي، نيوكاسل يونايتد والصحف الإنجليزية تشير إلى أن الشياطين الحمر قاب قوسين أو أدني من حسم الصفقة.

اقرأ أيضًا.. ميرور: لويس دياز رد على أنباء خلافه مع محمد صلاح في مباراة ليفربول وأستون فيلا

يريد باريس سان جيرمان إحداث العديد من التغييرات في الفريق من أجل المنافسة بقوة على بطولة دوري أبطال أوروبا، بحسب ما ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية.

ويرى النادي الفرنسي في نونيز البالغ من العمر 22 عامًا فقط، المهاجم القادر على قيادة الفريق في المستقبل بعد تسجيله 34 هدفًا وصناعة 4 أهداف في 41 مباراة هذا الموسم.

نونيز سيكون تدعيمًا قويًا لهجوم باريس سان جيرمان الذي من المرجح أن يفقد الثنائي كيليان مبابي وماورو إيكاردي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وستكلف صفقة نونيز خزائن أي نادٍ يرغب في التعاقد معه حوالي 70 مليون يورو، وهو رقم من الممكن أن يكون عائقًا أمام باريس سان جيرمان إلا إذا تم بيع بعض اللاعبين.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock