اخبار الرياضةالدوريات والبطولاتعربي نيوز سكايكورة لايف

وسط تكهنات بشأن مستقبله.. أول تعليق من ساديو ماني

سكاي نيوز عربية – أبوظبي

وينتهي عقد اللاعب البالغ عمره 30 عاما في نهاية الموسم المقبل.

وسجل ماني هدف الفوز في انتصار 2-1، الثلاثاء، على أستون فيلا ليواصل ليفربول الضغط على مانشستر سيتي المتصدر في صراعهما على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويتساوى ليفربول في النقاط مع سيتي الذي سيلتقي مع ولفرهامبتون واندرارز في وقت لاحق، الأربعاء.

وتأمين مستقبل ماني في النادي يحظى بأهمية كبيرة للمدرب يورغن كلوب، الذي قاد ليفربول لحصد ألقاب في الدوري الممتاز ودوري الأبطال وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية.

وردا على سؤال من شبكة سكاي سبورتس عما إذا كان يشعر بالسعادة في ليفربول أجاب ماني: “بالطبع نعم وتزداد سعادتي عندما يفوز النادي بألقاب. أحاول الاستمتاع بكل لحظة لي في النادي وأسعى للتسجيل وصناعة الأهداف لزملائي. ما يعجبني أكثر روح الفريق. هذه المجموعة تجعل الحياة سهلة بالنسبة لي ولذلك السعادة لا تسعني”.

وبوسع ليفربول بطل كأس الرابطة، والذي تأهل أيضا لنهائي دوري الأبطال، الفوز بثاني ألقابه هذا الموسم عندما يتقابل مع تشلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، السبت.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock