اخبار الرياضةالدوريات والبطولاتكورة لايف

تويتر يزيل علامة توثيق حساب رياض محرز.. والنجم الجزائري يوجه رسالة إلى إيلون ماسك

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– أزال موقع تويتر علامة التوثيق الزرقاء الخاصة بحساب الجزائري رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكتب محرز تغريدة، الاثنين، خاطب فيها رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك الذي اشترى موقع التدوين المصغر مؤخرًا في صفقة استحواذ بقيمة 44 مليار دولار.

وقال محرز، في تغريدته: “أخي إيلون ماسك أعد لي علامتي الزرقاء”.

لم تعلن إدارة موقع تويتر سبب اختفاء علامة توثيق حساب محرز، بينما رجح البعض حدوث ذلك بعد أيام من إعادة النجم الجزائري نشر تغريدة تتحدث عن إعادة مباراة الجزائر والكاميرون في تصفيات كأس العالم.

وأثار إلغاء توثيق حساب محرز تساؤلات العديد من جماهير الكرة.

ويحظى حساب لاعب مانشستر سيتي بمتابعة أكثر من 3 ملايين معجب.

كانت لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم أعلنت قرارها بعدم إعادة مباراة الجزائر والكاميرون في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

واكتفى الاتحاد بتوقيع غرامة مالية بقيمة 3 آلاف فرانك سويسري (3 آلاف دولار) بسبب استخدام ألعاب نارية خلال المباراة مع الجزائر، التي انتهت بهدفين لهدف لصالح الكاميرون.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock