اخبار الرياضةالدوريات والبطولاتبطولاتكورة لايف

فيديو | سموحة يسحق الاتحاد بخماسية في ديربي الإسكندرية بالدوري المصري

حقق سموحة فوزًا كبيرًا على الاتحاد السكندري بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت مباراة الفريقين على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري.

طالع أيضًا.. لاعب سموحة: إصابتي بالرباط الصليبي عطلت انتقالي لـ الزمالك

وافتتح المغربي عبد الكبير الوادي لاعب سموحة أهداف المباراة في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء بعد مرواغته للاعبي الاتحاد.

وبعد 3 دقائق فقط، عزز محمد متولي كناريا لاعب سموحة تقدم فريقه بالهدف الثاني الذي سجله من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

ونجح سموحة في تسجيل الهدف الثالث بعد انطلاق الشوط الثاني بدقيقتين فقط، عن طريق مهاجمه مروان حمدي الذي تابع عرضية مرسلة من ركلة ركنبة نفذها عبد الكبير الوادي.

واستطاع الاتحاد أن يقلص الفارق بتسجيل الهدف الأول عن طريق عبد الله نصيب في الدقيقة 64، لكن بعد دقيقة واحدة فقط رد سموحة بتسجيل الهدف الرابع عن طريق عبد الكبير الوادي.

وسجل مروان حمدي في الدقيقة 69، الهدف الخامس لسموحة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد خطأ من مدافعي الاتحاد في تشتيت الكرة.

وأحرز كريستوفر مابولولو مهاجم الاتحاد الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 80، بتسديدة رأسية بعد نجاحه في متابعة عرضية مرسلة من الجبة اليمنى.

وارتقى سموحة بهذه النتيجة للمركز الرابع في جدول الدوري بعد أن رفع رصيد لـ30 نقطة، بينما ظل الاتحاد في المرتبة الثالثة عشر برصيد 19 نقطة.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock