الكورة العربيةكورة لايف

ناشئي اليمن يواجهون السعودية في نهائي بطولة غرب اسيا للناشئين | واعتذار رسمي من الاتحاد السوري للاتحاد اليمني 

ناشئي اليمن يواجهون السعودية في نهائي بطولة غرب اسيا للناشئين | واعتذار رسمي من الاتحاد السوري للاتحاد اليمني

 

ناشئي اليمن سيواجهون السعودية في نهائي بطولة غرب اسيا للناشئين | واعتذار رسمي من الاتحاد السوري للاتحاد اليمني  حيث حجز المنتخب اليمني للناشئين مكانا له في نهائي بطولة غرب آسيا لكرة القدم المقامة في المملكة العربية السعودية، بعد تخطيه عقبة سوريا في دور الأربعة بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما السبت بمدينة الدمام، وسط حضور جماهيري كبير من الجالية اليمنية المتواجدة هناك.

وسجل هدفي المنتخب اليمني كل من، عبد الرحمن الخضر في الدقيقة 51، ومحمد البرواني في الوقت القاتل في الدقيقة 93، بينما أحرز هدف سوريا كاوا عيسى، في الدقيقة 69. وواصل ناشئو اليمن عروضهم الكروية القوية بعد تحقيقهم الانتصار الثالث في هذه المسابقة بعدما كان قد تصدر بالعلامة الكاملة مجموعته الثالثة التي ضمت الى جانبه الاردن والبحرين.

 

المنتخب اليمني سيلاقي في المباراة النهائية منتخب السعودية بعد فوزه على منتخب الامارات 3 – 0. هذا وقد زارت بعثة منتخب الناشئين السوري، برئاسة عبد الحميد الخطيب، عضو اللجنة المؤقتة المسيرة لاتحاد كرة القدم المحلي، مقر إقامة المنتخب اليمني، للاعتذار رسميا، بعد حادثة ضرب لؤي عثمان مدرب حراس المرمى أحد اللاعبين اليمنيين.الخطيب أكد أن الحادثة فردية وجاءت كرد فعل بعدما سجل المنتخب اليمني هدفا قاتلا، ليودع نسور قاسيون بطولة غرب آسيا للناشئين من الدور نصف النهائي.

 

وقال مهند الفقير، المدير الفني للمنتخب السوري إن “تصرف عثمان مرفوض، وقد اعتذر عن تصرفه”. في المقابل قبلت إدارة المنتخب اليمني الاعتذار، وأكدت قوة العلاقات بين الاتحادين والشعبين، مع تأكيد البعثة اليمينة على قوة المنتخب السوري للناشئين.وكانت اللجنة المؤقتة المسيرة لشؤون الاتحاد السوري لكرة القدم رفضت تصرف عثمان وقررت حرمانه من العمل في أي ناد أو منتخب وطني حتى إشعار آخر.

 

موعد نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين 2021

من المقرر ان تُقام المباراة النهائية على ملعب الأمير محمد بن فهد. حيث  وصل للدور قبل النهائي منتخبات اليمن وسوريا والسعودية والإمارات للناشئين.
فموعد مباراة نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين 2021 يوم الإثنين 13 ديسمبر 2021 عند الساعة 6.45 مساء بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة للمباراة النهائية لناشئي غرب آسيا

هي قناة السعودية الرياضية الأولى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock