الكورة العربيةنتائج واهداف المباريات

مباراة الدوري الاردني بين الرمثا والوحدات بث مباشر كورة لايف اون لاين 

مباراة الدوري الاردني بين الرمثا والوحدات بث مباشر كورة لايف اون لاين

 

مباراة الرمثا والوحدات اليوم الاربعاء 2021-7-7 على موقع كورة لايف اون لاين.

المعلق احمد الخلايله يقوم بالتعليق على مباراة الرمثا والوحدات اليوم الاربعاء على قناة الاردن الرياضية ، حيث ستقام المباراة في استاد عمان الدولي المدينة الرياضية.

سوف يتم اعلان بدء المباراة اليوم الاربعاء بين الرمثا والوحدات في الساعة 20:30 بتوقيت مكه المكرمة وفي الساعة 17:30 بتوقيت غرينتش وفي الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة.

 

في مباراة سابقة من دوري ابطال اسيا تم تاجيل المباراة التي كانت بين الرمثا والوحدات في  الجولة الثانية وذلك بسبب مشاركة المارد الاخضر في البطولة.

يسعى فريق الوحدات في الفوز على نظيره الرمثا في مباراته القادمة وكذلك ايضا يسعى الرمثا بالفوز والانتصار على الوحدات وكلا الفريقين يسعيان لتحقيق الفوز للوصول الى الصدارة والتغلب على شباب الاردن والفيصلي.

ترتيب كلا الفريقين في الدوري الاردني كالتالي :

نادي الوحدات يتمركز في المستوى الثالث ضمن الترتيب في دوري الاردن، واحرز 13 هدف وتم اختراق مرماه بهدفين وهذا ما يجعله متقدم على الرمثا بفارق الاهداف ، حيث ان كلا الفريقين يحتوي رصيد كل فريق على 14 نقطة ، بالاضافة الى ان الرمثا تمكن من تسجيل 11 هدف في العديد من المباريات في الدوري الاردني ، بينما تم اختراق شباك الفريق بثلاثة اهداف وهذا مايجعله متاخر عن نادي الوحدات بفارق الاهداف.

 

فقد تلقى الرمثا هزيمة قوية في مبارياته مع نادي الفيصلي حيث تمكن لاعبي الفيصلي من احراز هدفين في مرمى الرمثا بينما لم يتمكن الرمثا من احراز الا هدف وحد فقط في مرمى الفيصلي مما جعله يخسر في ترتيب الصدارة في الدوري ، ومن جهة اخرى تمكن نادي الوحدات من التعادل مع فريق الحسين اربد من الجولة الماضية بدون اي هدف ولم يتمكن كلا الفريقين من احراز اي هدف طوال المباراة.

 

نيجة مباراة الرمثا والوحدات

الوحدات 1-2 الرمثا

تمكن فريق الرمثا من الفوز على الوحدات بفارق هدف هز شباك نادي الوحدات ، مما جعله يتراجع الى المركز 4 في الدوري الاردني ولا زال رصيده 14 نقطة بسبب خسارته امام الرمثا لم يتمكن من الصعود في الترتيب ، ومن جهة اخرى تمكن فريق الرمثا من الصعود الى المركز الثاني في الدوري الاردني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock