الكورة العربيةالملاعبكورة لايف

السد يواجه الدحيل في قمة نصف نهائي كأس أمير قطر | رياضة عربية

جريدة الملاعب – يواجه السد غريمه التقليدي الدحيل، اليوم الاثنين، في نصف نهائي كأس أمير قطر لكرة القدم، في المباراة التي ستقام على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

واستطاع السد تجاوز عقبة الأهلي في منافسات ربع نهائي المسابقة المحلية، برباعية نظيفة، فيما تغلب الدحيل على السيلية بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وبدأ فريق الدحيل مبكراً تحضيراته للمواجهة المنتظرة في نصف نهائي كأس الأمير، إذ أدى اللاعبون تدريباتهم على الملعب الفرعي، وجاء متنوعاً بين التدريبات البدنية التي لم تستمر لفترة طويلة، أعقبتها تدريبات فنية.

من جانبه، واصل مدرب الحراس عمله في تجهيز حراس الفريق، إذ أدوا تدريبات كان التركيز فيها على التعامل مع التسديدات المباشرة والخروج في الكرات العكسية.

السدّ، الذي فاز في 49 مباراة من دون هزيمة في الدوري (رقم قياسي)، وحقق 20 فوزاً في الدوري من أصل 22 مباراة (رقم قياسي)، حصد 62 نقطة من 22 مواجهة (رقم قياسي)، وحطم أيضاً رقماً آخر بابتعاده بفارق 15 نقطة عن صاحب المركز الثاني الدحيل، يأمل الحفاظ على لقبه، الذي حققه الموسم الماضي على حساب الريان، بفارق ركلات الترجيح.

ويعتبر السد الذي نجح خلال مسيرته التاريخية بحصد 18 لقباً في كأس الأمير، فيما حصل على لقب كأس قطر 8 مرات، وتوج بكأس الاتحاد 7 مرات، وكذلك كأس نجوم قطر في مناسبتين، أبرز المرشحين للقب.

وفي اللقاء الآخر، واصل فريق الوكرة تحضيراته تحت قيادة المدرب الإسباني بارتلومي ماركيز لوبيز، ومساعده علي رحمة المري، اللذين اطمأنا على الحالة الفنية والبدنية لجميع اللاعبين قبل هذه المواجهة المرتقبة التي تقام مساء اليوم ضد الغرافة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

وخاض “الموج الأزرق” تدريبه الختامي على الملعب الفرعي بنادي الوكرة، وسعى خلاله لوبيز لوضع اللمسات الأخيرة على تحضيرات الفريق في مشوار التجهيز لهذا اللقاء والاستقرار على التشكيلة التي سيلعب بها المباراة وأسلوب اللعب الذي سيتعامل به مع “فهود” الغرافة، في ظل السعي الجاد لتخطي هذه العقبة والصعود إلى المباراة النهائية، بينما يأمل الفريق الأصفر العودة إلى أيام التميز، من خلال خطف بطاقة العبور إلى المشهد الختامي، والمنافسة على الكأس الغالية.

وكان الاتحاد القطري لكرة القدم قد أعلن ترتيبات خاصة بنهائي النسخة الـ50 من بطولة كأس الأمير لكرة القدم للموسم الكروي 2021-2022، بشأن الحضور الجماهيري، وجولات الترويج للبطولة، وجاهزية استاد خليفة الدولي لاحتضان المباراة في السادس عشر من مارس/آذار الجاري.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock