الكورة العربيةالملاعبكورة لايف

محامي كهربا يكشف موعد الحكم النهائي في قضية اللاعب | رياضة عربية

جريدة الملاعب – أبلغ محامي محمود عبدالمنعم كهربا نجم فريق الأهلي المعار إلى صفوف هاتاي سبور التركي اللاعب، في الأيام الماضية، أن الحكم في القضية الخاصة به سيكون خلال شهر بشكل نهائي.

وأكد المحامي للاعب أن الحكم سيكون لصالحه في القضية وسيتم تخفيض الغرامة المالية التي تم إقرارها من جانب فيفا عليه والتي تصل إلى 33 مليون جنيه.

وكشف الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، أن محامي محمود كهربا في حديثه الأخير مع اللاعب أوضح له أن تسجيلات الفيديو التي هاجم فيها المستشار مرتضى منصور اللاعب كان لها دور كبير واستخدمها بشكل جيد وقدمها في ملفه إلى الفيفا مدعمة بالصوت والصورة والتي قام فيها رئيس الزمالك بمهاجمة اللاعب، حيث كانت بمثابة سلاح قوي لهم ضد الزمالك.

وتشهد الفترة الحالية منذ عدة أيام جدلًا مستمرًا في الشارع الرياضي المصري حول أزمة محمود كهربا ومصيره في ظل أنباء عن تزوير في عقد اللاعب.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock