الكورة العربيةالملاعبكورة لايف

“الزعيم” يفتتح ”مشوار” الدوري بالفوز على حامل اللقب .. !! صور | رياضة محلية

جريدة الملاعب – محمد نبيل

حقق الفيصلي فوزاً هاماً على حامل اللقب فريق الرمثا، في افتتاح مواجهتهما في بطولة الدوري الأردني، في الالمواجهة التي جمعتهما على ستاد الحسن في مدينة اربد.

ولم يشهد شوط اللقاء الأول الأداء المتوقع من كلا الفريقين، وسنحت لهما بعض الفرص الخجولة، والتي لم تشكل أي خطورة على مرمى يزيد أبو ليلى وحمزة الحفناوي.

وفي الشوط الثاني بدا الفيصلي تحركاته هجومياً، وشكل خطورة على مرمى الحفناوي، ونجح اللاعب امين الشنناينة بافتتاح التسجيل بعد سوء تفاهم بين مدافع الرمثا وحارسه، ليخطفها الشناينة ويسكنها الشباك عند الدقيقة 49.

وشهد اللقاء اصطدام خطير بين لاعب الرمثا أبو الجزر، ولاعب الفيصلي أبو الجزر، خرج على اثره أبو الجزر مصاباً والدماء تغطي وجهه.

وحاول الرمثا معادلة النتيجة، واندفع الى الحالة الهجومية بشكل كبير دون أن تثمر هجماته بتحقيق هدف التعادل، ليطلق الحكم صافرة النهاية، معلناً فوز الفيصلي.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock