الكورة العربيةالملاعبكورة لايف

أكثر من نادي اردني سيشارك في الدورة القادمة من البطولة العربية !! | رياضة عربية

جريدة الملاعب – أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، استمرار بطولة الأندية العربية مع الكشف عن تفاصيلها في وقت لاحق، فيما سيدرس اقتراحات لإقامتها بطريقة التجمع.
وبعد توقفها عام 2013، عادت عجلة البطولة للدوران في 2017 وأحرز الرجاء المغربي لقبها الأخير، على حساب الاتحاد السعودي بركلات الترجيح في الرباط، في 21 أغسطس 2021.

وقال رئيس الاتحاد، الأمير السعودي عبد العزيز بن تركي الفيصل، اليوم الخميس، عقب اجتماع مجلس إدارته في جدة “أكبر مشكلة تواجه الاتحاد العربي هي روزنامة البطولة. شاهدنا طلبا كبيرا من الأندية للمشاركة في البطولة العربية. البطولة مقامة كل سنة وهناك اقتراح لإقامة بطولة مجمعة”.

وعن بطولة المنتخبات التي أقيمت في قطر نهاية العام الماضي وأحرزت لقبها الجزائر أمام تونس 2-0، أوضح الفيصل “أشكر الإخوان في قطر والفيفا لإقامة كأس العرب للمنتخبات، هناك نقاش لتطويرها ويجب أن تقام بشكل دوري. يجب أن نناقش هذا الموضوع”.

ومن جانبه، قال الأمين العام للاتحاد العربي، رجاء الله السلمي في حديث تلفزيوني “بطولة الأندية مستمرة.. ستكون بنفس المزايا السابقة، لكن الآلية ستعلن في مرحلة مقبلة. نأمل الانطلاق بها بداية الموسم الجديد، يكون لدينا تصور واضح ونعلن عنه”.

وبحسب المعلومات الواردة، فان الأردن سيشارك بثلاثة أندية، هي بطل الدوري وبطل الكأس والفريق المشارك في دوري أبطال آسيا، بانتظار التأكيدات الرسمية.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock