الكورة العربيةالملاعبكورة لايف

“عفو” بلماضي يطاول 3 لاعبين لمساعدة الجزائر أمام الكاميرون | رياضة عربية

جريدة الملاعب – دخل المدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، مرحلة إعداد قائمة اللاعبين التي سيعتمد عليها في المباراة المزدوجة أمام المنتخب الكاميروني في شهر آذار/ مارس المقبل، ضمن مباراة فاصلة خاصة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

وعلم “العربي الجديد”، وفقاً لمصادره الخاصة، أن جمال بلماضي، وضع قائمة موسعة من اللاعبين، سينتقي منها الأسماء التي يراها قادرة على تقديم الإضافة في مباراة الكاميرون، وهذا في موازاة الحديث عن نية المدرب الأسبق للدحيل القطري، إجراء بعض التغييرات، بعد المشاركة المخيبة في أمم أفريقيا 2021.

وأكدت ذات المصادر، أن بلماضي قرر إعادة بعض الأسماء التي سبق لها أن لعبت للمنتخب الجزائري، على غرار لاعب خط وسط فريق سانت إتيان رياض بودبوز، وكذلك اللاعب الجديد لنادي أنجيه، نبيل بن طالب، إضافة إلى مهاجم هيرتا برلين، إسحاق بلفوضيل.

وعاد بودبوز بقوة هذا الموسم، وأصبح أحد أهم لاعبي فريقه هذا الموسم، كذلك تمكن بن طالب من تجاوز مشاكله السابقة منذ انتقاله إلى نادي أنجيه، أما بلفوضيل، فإنه إحدى الأوراق التي يسعى بها بلماضي لمعالجة المشاكل الهجومية في تشكيلة “الخضر”، برفقة مهاجم الوكرة القطري، محمد بن يطو.

وكان المدرب بلماضي، قد قرر إبعاد الثلاثي بودبوز، بن طالب وبلفوضيل منذ أكتوبر/ تشرين الأول 2018 بعد مباراة الجزائر مع بنين في كوتونو، التي شهدت أول خسارة للمنتخب الجزائري في عهد بلماضي، قبل أن تبدأ سلسلة اللاهزيمة، التي امتدت إلى 35 مباراة، ثم توقفت في كأس أفريقيا الماضية، بالخسارة أمام غينيا الاستوائية.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock