الكورة العربيةالملاعبكورة لايف

نجم الجزائر: هكذا تجاوزت خيبة كأس أمم أفريقيا | رياضة عربية

جريدة الملاعب – تحدث لاعب خط وسط فريق ميتز الفرنسي، فريد بولاية، عن الخروج المؤسف لمنتخب بلاده الجزائر من الدور الأول، خلال مشاركته في النسخة الماضية من بطولة أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، رغم أنّه وزملاءه دخلوا المنافسة كمرشحين بارزين للحفاظ على اللقب الذي حققه “الخضر” عام 2019 في مصر.

وجاءت تصريحات فريد بولاية، أمس الأربعاء، خلال مؤتمر صحافي له مع ناديه ميتز، حيث قال: “مع مرور الوقت، تجاوزنا الخروج من كأس أفريقيا بصعوبة بالغة، لأنّه علينا المضي قدماً، الآن نحن نركّز على أهداف أخرى سواء مع النادي أو المنتخب الجزائري”.

كما تحدث اللاعب السابق لنادي جيرونا الإسباني، عن مستقبله مع ميتز كونه سيكون حراً من أي التزام مباشرة بعد نهاية الموسم الجاري، حيث قال: “أنا منفتح على كل شيء، سأبذل قصارى جهدي أولاً لبقاء النادي في الدرجة الأولى وبعد ذلك سنرى”.

الجزائري مزياني: شجعت النجم على حساب فريق بلادي وهذه رسالتي لتراوي
وكان فريد بولاية قريباً جداً من مغادرة ناديه ميتز، صيف العام الماضي، بعدما كان هناك حديث عن اهتمام بعض الأندية بخدماته على غرار أولمبيك مرسيليا الفرنسي وليدز يونايتد الإنكليزي، لكن دون تقديم عروض رسمية ترضي إدارة الرئيس برنارد سيرين.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock