الكورة العربيةالملاعبكورة لايف

أندية جزائرية تنتفض والغاية عودة الجماهير للمدرجات | رياضة عربية

جريدة الملاعب – واصلت بعض الأندية الجزائرية، الضغط على مسؤولي الكرة المحلية، من أجل فتح أبواب الملاعب أمام الجماهير، خاصة تلك المشاركة في المنافسة القارية، على غرار الثلاثي، شباب بلوزداد، شبيبة الساورة ووفاق سطيف وكذلك شبيبة القبائل.

وكانت البداية مع شباب بلوزداد، الذي وجهت إدارته رسالة لمسؤولي الاتحاد الجزائري لكرة القدم، يُطالبون فيها بضرورة السماح للجماهير بالعودة للمدرجات، والبداية من اللقاء المنتظر أمام الترجي التونسي يوم السبت المقبل، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا، بملعب 5 يوليو بالعاصمة.

وقام بنفس الخطوة، نادي وفاق سطيف، الذي تحصل وفقاً لمعلومات “العربي الجديد”، على موافقة مبدئية من قبل السلطات على السماح بدخول 3000 من مشجعيه، خلال استقباله فريقه الرجاء المغربي يوم الجمعة، ، بملعب 5 يوليو، ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ورغم فشله في التأهل لدوري المجموعات من كأس الكونفدرالية، إلا أن شبيبة القبائل احتج بطريقته خاصة على السلطات، لمواصلتها غلق مدرجات ملعب 1 نوفمبر بتيزي وزو أمام جماهيره، حيث قام مسؤولو “الكناري”، الإثنين، بمقاطعة المنصة الشرفية خلال لقاء نادي بارادو، كاحتجاج منهم على غلق الملعب أمام الجماهير.

خسارة الديربي أمام مولودية الجزائر تشعل فتيل الأزمة بشباب بلوزداد
ورغم رفع الحظر عن الكثير من النشاطات، وأماكن الترفيه في الجزائر، إلا أن السلطات المحلية لم تعطِ لحد اللحظة قرارها حول الحضور الجماهيري في ملاعب العاصمة وما جاورها، بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock