الكورة العربية

رئيس بيراميدز يشجع فريقه قبل مباراته القادمة ضد الرجاء | كاس الكونفيدرالية

رئيس بيراميدز يشجع فريقه قبل مباراته القادمة ضد الرجاء | كاس الكونفيدرالية

رئيس بيراميدز ممدوح عيد يشجع فريقه قبل مواجهة الرجاء المغربي في كاس الكونفيدرالية الافريقية ، ويثير حماس فريقه ليتمكن من الفوز في مباراته القادمة مع الرجاء المغربي في الدوري الاوربي الكونفيدرالية.

اثارة حماس فريق بيراميدز قبل موعد اعلان مباراته القادمة ضد الرجاء المغربي ، حيث قام رئيس الفريق بعمل كلما لديه لخدمه الفريق ليتمكن من الفوز واحراز التقدم في كاس كونفيدرالية.

تمكن ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لفريق بيراميدز بعمل اجتماع لكافة فريقة قبل اعلان بدء مباراته القادمة ضد الرجاء، حيث قام الرئيس ممدوح عيد باثاره الحماس لفريقة بانه سوف يفوز في مباراته القادمة ضد خصمة الرجاء ، والتاهل لكاس الكونفيدرالية ، بالاضافة الى ان الفريق سيقدم كلما لديه من مهارات في اللعب ليتمكن من الفوز على الرجاء المغربي والتاهل في دوري الكونفيدرالية.

الفريق سيقدم كلما لديه للفوز والتاهل للوصول الى كاس الكونفيدرالية ، بالاضافة الى ان الرئيس التنفيذي لفريق البراميدز اكد بانه سيبذل كلما لديه ليتمكن الفريق من الفوز ، حيث ان الفريق يمتلك العديد من اللاعبين المحترفين من مصر.

 

يلتقي محمد الخامس المركب الرياضي في النصف النهائي لكاس الكونفيدرالية، المباراة التي ستقام يوم الاحد بتاريخ 2021/6/27 بين الفريقين الرجاء وبيراميدز في الدار البيضاء .

 

ويسعى فريق بيراميدز في الفوز على خصمة الرجاء المغربي ليحجز مكانه في الدوري الكونفيدرالية ، حيث ان الفريق تلقى ضربات قوية في القترات السابقة ، في المباريات التي اقيمت في الدوري المصري والتي شارك فيها فريق البيراميدز.

بذل فريق بيراميدز كلما لديه في الدوري المصري ، ولكن انهزم في العديد من المواجهات التي خاضها في الدوري المصري، حيث انه لم يستطع احراز الفوز في بعض المباريات في الدوري المصري ، ولا يزال يحتل المركز العاشر في الدوري المصري ، ويسعى فريق بيراميدز احراز الفوز في البطولة الاوربية الافريقية وهذه هي فرصته لتحقيق الفوز وتضميد كل خسائرة التي تلقاها في الدوري المصري.

 

موعد مباراة الرجاء المغربي وبيراميدز في بطولة الكونفدرالية

 

الموعد الذي من خلاله سوف يتواجه فريق الرجاء ضد فريق بيراميدز المصري :

 

ستقام المباراة بين الرجاء المغربي وخصمة المصري بيراميدز يوم الاحد 2021 من شهر 6 تاريخ 27 في العاصمة المغربية في النصف النهائي لكاس الكونفدرالية الافريقية الاوربية، حيث سيتم عن موعد اعلان المباراة في الساعة 10:00 مساء الاحد بتوقيث مكة والساعة 9 ليلا بتوقيت مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock