الكورة الاوروبيةنتائج واهداف المباريات

ريال مدريد يفوز بكاس السوبر .. وكارلو نستحق الفوز باللقب ضد فريق جيد مثل أتلتيك بيلباو | ملخص مجريات المباراة كاملة 

ريال مدريد يفوز بكاس السوبر .. وكارلو نستحق الفوز باللقب ضد فريق جيد مثل أتلتيك بيلباو | ملخص المباراة كاملة

 

ريال مدريد يفوز بكاس السوبر , وكارلو نستحق الفوز باللقب ضد فريق جيد مثل أتلتيك بيلباو حيث أعرب كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، عن سعادته بالتتويج بلقب السوبر الإسباني، بالانتصار بنتيجة (2-0) خلال مواجهة أتلتيك بيلباو، مساء اليوم الأحد، بنهائي البطولة المقامة على ملعب الملك فهد الدولي بالمملكة العربية السعودية.

وقال كارلو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “نستحق الفوز باللقب، ضد فريق جيد مثل أتلتيك بيلباو، وسيطرنا على المباراة، أنا سعيد للغاية”.وأضاف: “ليس لدينا الكثير من الوقت للاحتفال، وهناك بطولة أخرى مقبلة، أعتقد أننا قادرون على القتال على كل الألقاب”.

و تابع : “استحوذنا كثيرا على الكرة، والفريق جيد للغاية، وكل شيء يقودنا للمنافسة على كل الألقاب، ويمكننا اللعب بعدة طرق مختلفة، ولم أفز بلقب منذ وجودي في بايرن ميونخ، ورؤية الكثير من الجماهير يجعلني سعيدًا”.وعن تصدي كورتوا لركلة جزاء بيلباو: “لقد لعبنا بشكل جيد للغاية، لكن في الشوط الثاني منحناهم فرصة للدخول في المباراة، ولحسن الحظ تألق كورتوا في آخر 10 دقائق”. وواصل: “فينيسيوس كان مرهقا أكثر من رودريجو، ولعب رودريجو مباراة جيدة جدًا، وصنع الهدف لمودريتش، وحين يتوغل الخصم لمنطقتنا نعاني في السيطرة على اللعب”.

وأتم: “تصريحات فلورينتينو بيريز عن مودريتش وكورتوا بأنهما الأفضل في مركزيهما؟ بالطبع أتفق، فهما الأفضل”. هذا وقد تم تتويج ريال مدريد بلقب السوبر الإسباني، بالفوز بنتيجة (2-0) خلال مواجهة أتلتيك بيلباو، مساء اليوم الأحد، بنهائي كأس السوبر الإسباني، على ملعب الملك فهد الدولي بالمملكة العربية السعودية. وسجل لريال مدريد، لوكا مودريتش في الدقيقة 38، وكريم بنزيما من ركلة جزاء في الدقيقة 52.

 

مجريات الشوط الاول

 

في بداية الشوط الاول بدأت المباراة، بمحاولة عن طريق إيناكي ويليامز مهاجم أتلتيك بيلباو الذي سدد كرة ارتطمت بقدم ألابا وتحولت إلى ركنية في الدقيقة الأولى. وسدد كاسيميرو كرة من داخل منطقة الجزاء، اصطدمت بدفاع أتلتيك بيلباو الذي شتت الكرة في الدقيقة 2.ومرر سانسيت كرة داخل منطقة جزاء ريال مدريد لإيناكي ويليامز، لكن دافيد ألابا مدافع الميرنجي ألقى بنفسه على الكرة ولمسها بيده، لكن حكم المباراة لم يحتسب أي خطأ، في الدقيقة 10.

 

الكابتن كريم بنزيما ارسل تسديدة من على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها أوناي سيمون وحولها إلى ركنية في الدقيقة 18.وسدد كاسيميرو لاعب خط وسط ريال مدريد كرة من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، تصدى لها أوناي سيمون في الدقيقة 27.ونجح لوكا مودريتش في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 38، بعد مجهود فردي مميز من رودريجو جويس، الذي مرر للكرواتي ليسدد من لمسة واحدة على يسار أوناي سيمون حارس أتلتيك بيلباو.

وأرسل لاعب أتلتيك بيلباو كرة قوية من خارج المنطقة، مرت أعلى مرمى تيبو كورتوا في الدقيقة 44.

 

 

مجريات الشوط الثاني

 

و عند انطلاق الشوط الثاني سدد كريم بنزيما كرة من داخل المنطقة لمست يد يراي مدافع أتلتيك بيلباو، وقرر الحكم اللجوء لتقنية الفيديو، ثم احتسب ركلة الجزاء. وانبرى كريم بنزيما لتنفيذ ركلة الجزاء، وسجلها بنجاح على يمين الحارس أوناي سيمون في الدقيقة 52. وتلقى كريم بنزيما كرة عرضية في عمق منطقة جزاء أتلتيك بيلباو في الدقيقة 58.

و سدد على الطائر بين يدي الحارس أوناي سيمون.وكاد راؤول جارسيا لاعب أتلتيك بيلباو أن يسجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 63، بتسديدة رأسية مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى ريال مدريد.وسدد راؤول جارسيا كرة رأسية في الدقيقة 76، ارتطمت بالشباك الخارجية لمرمى تيبو كورتوا.وأرسل سيرانو لاعب أتلتيك بيلباو تصويبة قوية، من خارج المنطقة، أمسك بها تيبو كورتوا في الدقيقة 81.

 

اما راؤول جارسيا لاعب أتلتيك بيلباو سد كرة رأسية، لمست يد ميليتاو مدافع ريال مدريد داخل المنطقة، وقرر الحكم إشهار البطاقة الحمراء في وجه البرازيلي بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو واحتسب ركلة جزاء.وانبرى جارسيا لتنفيذ ركلة الجزاء، وتألق تيبو كورتوا حارس مرمى الميرنجي في التصدي لها بقدمه اليسرى، ليحافظ على شباكه نظيفة في الدقيقة 89.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock