الكورة الاوروبيةالملاعبكورة لايف

جماهير مانشستر يونايتد تثور على النادي بسبب النتائج بهذه الخطوة | رياضة عالمية

جريدة الملاعب – لم تمر النتائج السيئة لنادي مانشستر يونايتد، سواء في الدوري الإنكليزي أو في بقية المسابقات التي يشارك فيها في الفترة الأخيرة، مرور الكرام على جماهير “الشياطين الحمر”.

وأفاد تقرير لصحيفة ”ذا صن” البريطانية، الجمعة، بأن مجموعة من جماهير النادي قد تظاهروا أمام مقره الرسمي، رافعين لافتات طالبوا خلالها عائلة ”غلايزر” المالكة للنادي بالرحيل.

كما ذكر نفس المصدر أن اللاعبين أنفسهم لم يفلتوا من غضب المتظاهرين، حيث تم رفع لافتات ضدهم، معتبرين إياهم غير جديرين بحمل قميص الفريق، كما تم إشعال الألعاب النارية، مما استوجب تدخل قوات الأمن.

وأصدر نادي مانشستر يونايتد بياناً على موقعه الرسمي، تحدث خلاله عن المظاهرة التي حضرها 30 شخصاً، وقد تم وصفها بأنها كانت سلمية، وأن النادي يحترم جميع الآراء من قبل المشجعين، ويلتزم بالتفاعل معها.

ويقبع ”المان يونايتد” في المركز السادس من الدوري الإنكليزي، بنفس عدد النقاط مع ويستهام ويبتعد عن توتنهام صاحب المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بفارق 6 نقاط، وعن أرسنال صاحب المركز الخامس بثلاث نقاط.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock