الكورة الاوروبيةالملاعبكورة لايف

هل يعاقب الاتحاد الأوروبي نادي برشلونة بسبب جماهير فرانكفورت؟ | رياضة عالمية

جريدة الملاعب – يبدو أن خسائر نادي برشلونة الإسباني، إثر مواجهة إياب الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي، لن تقف عند الخروج من المسابقة القارية وإصابة نجمه بيدري، بالإضافة لخيانة مشجعيه، بل ستتواصل المتاعب للفريق الكتالوني، الذي قد يكون عرضة لعقوبات من قبل “يويفا”، بسبب الأحداث التي رافقت المباراة.

وأكدت صحيفة ”موندو ديبورتيفو” الإسبانية، الجمعة، أن تقرير مندوب الاتحاد الأوروبي سيكون حاسماً في إمكانية تسليط عقوبات على برشلونة، بعد المشاجرات التي وقعت بسبب وجود جماهير أينتراخت فرانكفورت خارج المنطقة المخصّصة لهم، وإلى أي مدى تسبّب ذلك في حدوث مشاكل في المباراة.

وأفاد نفس المصدر بأن قوات الأمن وجدت صعوبات في الوصول إلى منطقة جمهور الفريق الألماني بعدما أشعلوا الألعاب النارية، ما سيجعل الفريقين عرضة للعقوبات، وذلك حسب الفصل 16 من قانون الانضباط الخاص بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وسيكون نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني أيضاً عرضة لعقوبات من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تتراوح بين العقوبة المادية، ومنع بيع التذاكر في المقابلات الأوروبية المقبلة للفريق.

أما بالنسبة لمسؤولية برشلونة عن هذا الأمر، فهي تتمثل في كيفية دخول الألعاب النارية وعدم مصادرتها، لذلك فإن العقوبة ستكون مادية بالأساس، وإذا تأكد الأمر فستكون مسؤولية البرسا كبيرة في ما حدث وعليهم محاسبة المسؤول عن هذا الأمر، وهذا ما تؤكده أيضاً المادة 16 التي نصت على أن “الفرق الضيفة ليست مسؤولة عن النظام والأمن داخل الملعب وحوله قبل وأثناء وبعد المباراة”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock