الكورة الاوروبيةالملاعبكورة لايف

“حلَق” في الأذن يتسبّب في أغرب تبديل بتاريخ الدوري الإيطالي | رياضة عالمية

جريدة الملاعب – انتصر فريق إنتر ميلان على مضيفه سبيزيا 3-1، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة، على استاد “ألبرتو بيكو”، في افتتاح منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي، باللقاء الذي شهد حالة تبديل غريبة اعتبرتها وسائل إعلام إيطالية بأنها أغرب تبديل في تاريخ المسابقة.

وبعد التأخر بالنتيجة، حاول مدرب الفريق المضيف، تياغو موتا، إجراء بعض التغييرات، لترتيب وضع كتيبته، وكان من ضمنها الزج بمبالا نزولا في الدقيقة 60، لكن الأخير أجبر على مغادرة اللقاء بعد 10 دقائق فقط، عندما طلب منه الحكم فابيو ماريسكا إزلة حلَق يرتديه في أذنيه كنوع من الزينة.

ميركاتو
لوسيو الجديد يُشعل التنافس بين ميلان والإنتر.. وليفربول بالمرصاد
وبعد الخروج من أرضية الملعب، ومحاولات حثيثة لخلع الحلَق، بمساعدة الجهاز الإداري، لم ينجح نزولا في ذلك، ليضطر مدرب الفريق لتبديله بلاعب آخر في مشهد لا يحدث كثيرا في عالم كرة القدم العالمية والإيطالية.

وبعد الفوز، رفع إنتر رصيده إلى 69 نقطة، ليقفز لصدارة جدول الترتيب، بفارق نقطة عن ملاحقه ميلان الذي يواجه جنوى مساء الجمعة.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock