الكورة الاوروبيةالملاعبكورة لايف

هل يحفر أنشيلوتي اسمه في تاريخ مدربي “الساحرة”؟ | رياضة عالمية

جريدة الملاعب – يعمل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، على مواصلة سلسلة نتائجه المميزة في الموسم الحالي بالدوري الإسباني لكرة القدم، الذي يتصدره “الملكي” برصيد 63 نقطة، ويأمل رفاق القائد كريم بنزيمة في حسم اللقب مُبكراً.

وبعد مرور 27 أسبوعاً من منافسات الدوري الإسباني في الموسم الحالي، تمكّن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من الابتعاد مع فريقه في صدارة الجدول، بفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الثاني، إشبيلية (55 نقطة).

ويطمح كارلو أنشيلوتي إلى حفر اسمه في تاريخ مدربي كرة القدم، في حال استطاع قيادة ريال مدريد إلى تحقيق لقب الدوري الإسباني، لأنه سيتمكن من إضافة الكأس التي تنقصه في خزائنه، المليئة بالإنجازات خلال مسيرته الكبيرة.

ويحلم الإيطالي كارلو أنشيلوتي بأن يضيف لقب “الليغا” إلى إنجازاته، ما يجعله المدرب الوحيد الذي تمكّن من تحقيق لقب الدوريات الخمسة الكبرى في القارة الأوروبية، بحسب ما كشفته صحيفة “ماركا” الإسبانية.

واستطاع أنشيلوتي قيادة ميلان إلى لقب الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى نيل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم مع تشلسي، وحقق لقب “البوندسليغا” مع بايرن ميونخ، وساهم في نيل باريس سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي، ولم يتبقَ أمامه إلا “الليغا”.

ويدرك أنشيلوتي أنه أمام مهمة صعبة للغاية في الموسم الحالي، خاصة أن المدرب الإيطالي فشل في تحقيق لقب الدوري الإسباني في ولايته الأولى مع ريال مدريد بموسم 2013/2014، الذي حل فيه “الملكي” في المركز الثالث، بعدما حقق أتلتيكو مدريد لقب المسابقة المحلية.

يذكر أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يستعد لقيادة ريال مدريد في المواجهة الصعبة أمام خصمه ريال مايوركا، الإثنين، ضمن منافسات الأسبوع الـ(28)، من الدوري الإسباني لكرة القدم.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock