الكورة الاوروبيةالملاعبكورة لايف

الانتفاضة الهجومية: هذا ما فعلته الصفقات الجديدة في برشلونة | رياضة عالمية

جريدة الملاعب – صنعت الصفقات الجديدة لفريق برشلونة انتفاضة هجومية مع فريق برشلونة منذ وصول أصحابها في سوق الانتقالات الصيفية، وهو ما ظهر بشكل واضح من خلال التأثير على أرقام النادي “الكتالوني” في الهجوم وكذلك من خلال أرقامهم الشخصية التي سُجلت حتى الآن على صعيدي صناعة الأهداف وتسجيلها.

وساهمت الصفقات الجديدة لفريق برشلونة بـ18 هدفاً (موقع “ترانفسر ماركت”)، منذ توقيعها مع النادي “الكتالوني” في ميركاتو “الشتاء”، وجعلت فريق المدرب الإسباني تشافي أفضل بكثير من السابق، وخصوصاً في الثلث الأخير لناحية حسم الأهداف أمام المرمى.

وساهم المهاجم الإسباني الجديد فيران توريس بتسجيل هدفين وصنع 3 أهداف، فيما ساهم الظهير البرازيلي داني ألفيش بتسجيل هدف وصناعة 3 أهداف. أما الجناح الإسباني آداما تراوري، فصنع 4 أهداف، في حين أبدع المهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ بتسجيل 5 أهداف حتى الآن.

وغيرت هذه الأرقام الكثير في فريق برشلونة الذي استعاد الكثير من مستواه القوي ويكفي أنه سجل في 4 مباريات فقط 16 هدفاً، وتفوق بأربعة أهداف على كل من أتلتيكو مدريد، فالنسيا، نابولي وأتلتيك بلباو، مع الإشارة إلى أن سلسلة النتائج الإيجابية بدون خسارة مُستمرة مع تشافي.

وأمست هذه الصفقات من ركائز فريق برشلونة الإسباني بقيادة المدرب تشافي، وهي التي ساهمت في تقدم النادي نحو المركز الرابع والتأهل إلى دور الـ16 في منافسات بطولة “الدوري الأوروبي”، مع الإشارة إلى أنه أمسى واحداً من أبرز المرشحين للمنافسة على اللقب القاري.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock