الكورة الاوروبيةالملاعبكورة لايف

مما قصة زلاتان واتجاهه للتمثيل ؟ | رياضة عالمية

جريدة الملاعب – أكَّد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، أنَّه لم يكن سعيدًا خلال فترة لعبه في برشلونة، كما لم يكن يرغب في مغادرة ميلان خلال المرة الأولى.

وقال إبراهيموفيتش، في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “أنا أعشق جالياني. عندما كنت في برشلونة، لم أكن سعيدًا، ولم يكن لديَّ الأدرينالين. وقتها اتصل بي جالياني، وقال لي (هذه المرة ستعود لإيطاليا وتلعب لميلان)”.

وأضاف: “لكن عندما غادرت ميلان، كنت غاضبًا جدًا منه. لم أتحدث معه لمدة 8 أشهر. قلت له. استغنى عن الفريق بأكمله، لكن إبرا لا، لقد وعدني بأنه لن يبيعني، لكن في الصيف شرح لي الوضع، وقاموا ببيعي إلى باريس سان جيرمان، ولم أكن سعيدًا بهذا القرار”.

وحول ما ينتظره في السنوات المقبلة، قال: “لديَّ ثقة في كل ما أفعله. لا أعرف إلى أي مدى سأذهب، لكنني أحاول دائمًا تجاوز الحد المسموح به. لماذا أكون طبيعيًا.. لنرى في المستقبل”.

وختم: “أنا فضولي بشأن أشياء معينة، على سبيل المثال، بأن أصبح ممثلاً. شيء يمنحني الأدرينالين، لكن لا شيء سيكون مثل كرة القدم.. لديَّ العديد من المشاريع، ولكن الآن تركيزي هو أن أكون لاعب كرة قدم”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كورة لايف اون لاين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock