الكورة الاوروبية

تتويج فياريال بمناسبة حصولة على لقب الدوري الاوربي يمكنك معرفة حقيقة ذلك

تتويج فياريال بمناسبة حصولة على لقب الدوري الاوربي يمكنك معرفة حقيقة ذلك

فياريال الفريق الاسباني يتم تتويجة بلقب الدوري الاوربي ، في اول مرة له منذو تاسيسة ، وذلك لان فياريال الاسباني تغلب بكل جدارة على خصمة مانشستر يونايتد ضمن مباراته الاخيرة ، حيث استطاع فياريال الاسباني ان يفوز على نظيره الانجليزي مانشستر يونايتد بركلات ترجيح بفارق هدف واحد ، حسمت المباراة النهائية بهدف واحد استطاع الفريق الاسباني فياريال بالفوز على مانشستر يونايتد.

 

 

تمكن فياريال الاسباني من احراز 11 هدف ضد خصمة في المباراة النهائية مانشستر يونايتد بركلات ترجيحية ، حيث حقق مانشستر يونايتد 10 اهداف في مرمى الفريق الاسباني فياريال ، لكن تمكن فياريال الاسباني من حسم المباراة بركلة ترجيح وذلك بتسديده لهدف الحادي عشر.

فياريال الاسباني حصل على لقب تتويج الدوري الاوربي بتغلبه على نظيره مانشستر يونايتد الانجليزي في مباراته النهائية في الدوري الاوربي ، حيث يحتل فياريال الاسباني المرتبه السابعة ضمن سبع فرق عالمية حصلت على لقب الدوري الاوربي.

 

تعرض مانشستر يونايتد للعديد من الهزائم في الدوري الاوربي ، عدد الهزائم التي تعرض لها يونايتد هي 4 هزائم في الدوري الاوربي لسنه 2021 ودوري ابطال اوربا في عامي 2009 و 2011 وكاس السوبر في عام 2017.

 

تم تتويج مدرب فياريال الاسباني والذي يدعى اوناي ايمري بلقب كاس الاتحاد الاوربي في الدوري الاوربي وتعد هذه المرة 4 خلال مسيرته التدريبية لفريقة الاسباني ، وهذه جعلة افضل مدرب حصل على اللقب في حياته ، حيث تجاوز المدرب الايطالي جيوفاني بلقب واحد.

 

 

المدرب اوناي ايمري حصل على العديد من الالقاب في مسيرته التدريبة لنادي اشبيلية ، حيث حقق مع نادي اشبيلية اربعة القاب كافضل مدرب للنادي وحصل على لقبه الاول في نادي فياريال في الدوري الاوربي وهو كاس الاتحاد الاوربي كاول لقب في تاريخه.

 

 

واخبر المدرب لفريق نادي فياريال الاسباني ان فريقه لم يتدرب جيدا في ركلات الترجيح التي من خلالها حسم مباراته النهائية في الدوري الاوربي ضد خصمة مانشستر يونايتد بهدف واحد ، حيث حقق الفوز وحصل على لقب الاتحاد في الدوري الاوربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock