اخبار الرياضة

البطل المصري في اولمبياد طوكيو مروان القماش بطل العالم

البطل المصري في اولمبياد طوكيو مروان القماش بطل العالم

تمكن اللاعب والبطل العالمي المصري مروان القماش من التالق في بطولة انديانا في الولايات المتحدة الامريكية ، ووصل الى مرحلة عالية من التالق مما شجع مصر في ان تصب املها على لاعبها العالمي في تحقيق الفوز في بطولة اولمبياد طوكيو والتي سيتم انطلاقها في هذا العام.

حقق اللاعب والبطل العالمي مروان القماش العديد من الاهداف وشارك في العديد من المسابقات القوية ، حيث تمكن من تحقيق سباق 200 متر حر ، باضافة الى انه حقق 800 متر سباق حر وحصل على الذهبية ، ايضا حقق 400 متر سباق حر وحصل على الذهبية ، وهذه التحقيقات التي حققها اللاعب المصري مروان كفيلة لمشاركته في بطولة الاولمبية طوكيو.

 

تقام العديد من بطولات السباحة حول العالم ، حيث انه تقام في كل عام حوالي اثنا عشر بطولة في السباحة تضم افضل السباحين في العالم ، لكن في خلال هذا العام لم تقام الا ست بطولات في السباحة العالمية بسبب تفشي فيروس كورونا وهذا هو سبب تقليص عدد البطولات في السنة الجارية.

شارك عدد كبير من المحترفين في السباحة حول العالم في بطولة انديانا والتي كان اللاعب المصري مروان القماش من المحظوظين في هذه البطولة حيث انه لم يتكلف تعب السفر وكذلك مسافة السفر لانه كان يتدرب في جامعة انديانا.

في بطولة الاولمبياد طوكيو القادمة هناك العديد من المتسابقين الاقوياء من حول العالم والذين شاركو في البطولات التي شارك فيها اللاعب مروان ، وهذا الامر جعل منه مطمئن جدا لانه سوف ينافس ابطال في السباحة يعرفهم جيدا ونافسهم في العديد من البطولات ، بالاضافة الى انهم سوف يمثلون الولايات المتحدة الامريكية في بطولة الاولمبياد طوكيو.

 

استعدادات البطل العالمي مروان القماش لاولمبياد طوكيو

يستعد اللاعب مروان لبطولة اولمبياد طوكيو بالعديد من التمارين القوية ، ومن هذه التمارين التي ذكرها انه يقوم بالخوص في المسبح الى عمق 16 كيلو متر ، ايضا يقوم بالتدرب اكثر من 11 مرة في الاسبوع الواحد ، بالاضافة الى انه يتقدم بشكل متواصل في تحسين مهاراته في السباحة ، ويسعى الى تطوير مهارته ليتمكن من الفوز في البطولة.

يطمح اللاعب مروان في الفوز من خلال بطولة اولمبياد طوكيو ليتمكن من الحصول على الميدالية الذهبية وهذا ما يطمح له ايضا المصريين في لاعبهم مروان القماش ، بالاضافة الى مشاركة افضل السباحين في العالم من خلال هذه البطولة العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock