سوق الانتقالات

نادي يوفنتوس يلاحق اللاعب المتمرد لويس البيرتو في نادي لاتسيو بالتعاون مع نادي ميلان 

نادي يوفنتوس يلاحق اللاعب المتمرد لويس البيرتو في نادي لاتسيو بالتعاون مع نادي ميلان

كورة لايف اون لاين _ الموسم الجديد والاستعداد للعب والذي سوف يشارك فيه عدد كبير من فرق العالم ، وفي ظل الاستعداد للموسم الجديد ، يسعى نادي ميلان وكذلك نادي يوفنتوس لمطاردة اللاعب لويس البيرتو المتمرد على نادي لاتسيو والذي يدعى اللاعب لويس البيرتو ، وتجيه تهمه له بانه لم يحضر التدريبات التي يقوم بها نادي لاتسو.

وفي ظل التمرد الذي يقوم به اللاعب لويس البيرتو، تم تغيرمه مبلغ من المال لانه تمرد ولم يحضر التدريبات التي يقوم بها نادي لاتسيو استعداد للموسم الجديد ، وقبل بداية الموسم الجديد اخبر مدرب نادي لاتسيو الكابتن ماورتسيو انه لن يسكت عن هذا التمرد من قبل اللاعب البيرتو وانه سوف يقوم بتغريمه مبلغ كبير من المال بسبب تمرده.

 

اللاعب لويس لم يعد يريد البقاء في نادي لاتسيو ، وفيما يتعلق بمستقبل هذا اللاعب لويس البيرتو ، وهناك العديد من المحاولات لكي يتم الصلح بين اللاعب والنادي ، ومن جهة اخرى تم تغريم اللاعب البيرتو مبلغ وقدره خمسين مليون يورو غرامه كبير من نادي لاتسيو جراء تمرده.

اللاعب لويس يعد من افضل اللاعبين في نادي لاتسيو ، ايضا يعد من افضل صناع الكالتشيو ، ومن جهة اخرى يسعى نادي ميلان ونادي يوفنتوس الحصول على هذا اللاعب وتوقيع عقد انضمامه لاحد الناديين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock